Gangs of Sherwood - الكتاب الفني الرقمي
غص في أعماق عالم الخيال العلمي للعبة Gangs of Sherwood من خلال تصفح هذا الكتيب المليء بالرسوم التوضيحية الحصرية للعبة وتفاصيل حول الأسطورة التي تمت إعادة صياغتها.