Gangs of Sherwood - موسيقى تصويرية رقمية
استمع إلى الموسيقى التصويرية للعبة كلما أردت الاستمتاع مرة أخرى بمغامرة Gangs of Sherwood مع 16 مقطوعة موسيقية ملحمية مشبعة بتأثيرات العصور الوسطى والحديثة.