Gangs of Sherwood - Lionheart Skin Set
ارتدِ بفخر ألوان الملك ريتشارد قلب الأسد في حملتك الصليبية ضد المغتصب الذي يضطهد إنجلترا. تحتوي هذه المجموعة على 4 تصميمات حصرية للأزياء والدروع والأسلحة لأبطال اللعبة.