Garden Gingdom
Garden Gingdom هي لعبة إدارة موارد خيالية للاعب واحد، تقوم فيها بتحضير الجرعات، وصناعة العناصر السحرية، وخدمة الزبائن في بيئة سريعة الوتيرة.
مملكة غريبة يحكمها ملك يُدعى كينغ جينغ، وقد تجاوز هوسه بالجينسنغ حدود الجنون منذ زمن طويل. (نعم، التلاعب بالألفاظ مقصود تمامًا.)
أصدر جلالته مرسومًا يقضي بأن يصبح متجر الجرعات الشهير في المملكة موضع حسد جميع الأراضي المجاورة. وبالطبع، ما هو مصدر طاقته الوحيد؟ جذور الجينسنغ السحرية.
للأسف، المدير السابق للمتجر… غادر في ظروف غريبة نوعًا ما. تقول الشائعات إنه خلط بين الثوم والجينسنغ—جريمة لا تُغتفر! وبمحض الصدفة، أصبحت الآن المدير الجديد لهذا المتجر المرموق. تهانينا—لقد حُكم عليك بالهلاك رسميًا!
لكن لا تقلق! لديك الطموح، والإصرار، وخوف صحي من البطالة. مهمتك واضحة: إدارة المتجر، زراعة الأعشاب السحرية، تحضير الجرعات العجيبة، وتلبية مطالب الملك جينغ المتزايدة غرابة.
في كل مرة تُطرد… لتعود متنكرًا بمظهر جديد وتتولى المنصب مجددًا. نعم، إنه أنت دائمًا—لكن بمظهر مختلف. وكأن المملكة تعاني من نقص مزمن في المدراء.
أما الملك جينغ؟ فهو مهووس بالجينسنغ لدرجة أنه أعاد تسمية المملكة بالكامل على اسمه. لماذا؟ لأنه مفيد للعجز الجنسي؟ من يدري… إنه يشبه اللورد فاركواد من Shrek، لو كان لديه هوس نباتي.