Garden In!
اختر أَصِيصًا، وضع بعض التربة بداخله، وأخيراً قم بغرس بذرة. ومن ثَم يمكن أن تبدأ الرحلة! كل نبات متفرد وله احتياجات مختلفة. كل ما يحتاجونه هو الوقت والحب والرعاية — وسوف يكبرون بقوة وجمال.
اجمع بذرتين معًا داخل أَصِيص التهجين وشاهد كيف تخلق قوة الحب برعمًا جديدًا! جرب واكتشف جميع التركيبات المختلفة لإكمال مجموعتك العشبية.
استخدم العديد من الشتلات المتوفرة لديك، ورتب البيئة كما تريد واشعر أنك في منزلك. إلى جانب عنايتك بالحدائق، قم بتخصيص الغرف عن طريق تغيير ألوانها وخلفياتها؛ وهيئ نفسك لهذا المزاج الجميل.
Garden In! تم تصميمها بحب من Dramatic Iceberg. كل ما تراه في اللعبة مصنوع ومملوك للاستوديو.