Garfield - Escape from Monday
أيقظ غارفيلد من هذا الكابوس المليء بالخضروات في لعبة المنصات ثلاثية الأبعاد هذه! القط الأكثر كسلاً في العالم على وشك العمل بجد في Garfield - Escape from Monday!
إنه قط كسول يقضي معظم وقته نائمًا وقد يرى كابوسًا في أثناء نومه، أمّا أن يرى كابوسًا مليئًا بالخضراوات والحلوى الخالية من السكر، فهذا غريب!
ليستيقظ أكسل قط في العالم ويستعيد حاسة التذوق سيتعين عليه استكشاف عوالم مليئة بالأعداء والتهام كميات هائلة من اللازانيا!
لحسن الحظ Garfield يمكنه الاعتماد على Jon وأصدقائه أودي وآرلين، وبوكي. بالإضافة إلى بذلاته؛ بذلة الديك الرومي وبذلة راكب الأمواج وبذلة راعي البقر التي ستمنحه مهارات مذهلة!
حلق ببذلة الديك الرومي وتزحلق على الماء كراكب الأمواج وتأرجح مستخدمًا حبل رعاة البقر!
جون سيكون متواجدًا لمساعدتك في مهمتك، بالإضافة إلى أودي وبوكي. لكن احذر من عدويGarfield، نيرمال وسكويك!
3 عوالم وعشرات من المستويات المليئة بالأعداء الذين عليك مقاتلتهم وقطع اللازانيا التي عليك التهامها لاستعادة حاسة التذوق.
اجمع أطنانًا من العناصر اللذيذة القابلة للجمع للحفاظ على ارتفاع معنوياتك والمساعدة في تجديد منزل جون بشتى أنواع العناصر المدهشة.