أشعلوا محركاتكم لأن Garfield بانتظاركم عند خط البداية!
هل أنتم مستعدون للسباق ضد خصم قوي؟ Garfield وOdie وNermal والطاقم بأكمله موجودون عند خط البداية ومستعدون للانطلاق!
العبوا بإحدى الشخصيات الثمانية المميزة من عالم Garfield واملؤوا سيارات الكارتينغ الخاصة بكم بالوقود وخصصوا مظهركم وسابقوا بسرعات فائقة.
انطلقوا في رحلة جامحة عبر عالم تملؤه الفوضى حيث تنتظركم مفاجأة عند كل منعطف. عالم القراصنة أو العالم الغربي أو عالم المحققين: ينطلق Garfield بسرعة عبر عوالم زاهية الألوان ليثبت أنه الملك حتى في أحلامه!
استخدموا الطرق المختصرة أو العناصر الإضافية لتغيير مسار السباقات واصنعوا ذكريات لا تُنسى مع أصدقائكم في الأوضاع متعددة اللاعبين المحلية وعبر الإنترنت.
تنافسوا ضد أصدقائكم في مضامير عجيبة من ثلاثة عوالم مختلفة! شقّوا طريقكم عبر مشاهد بوليسية غامضة، أو أبحروا عبر بحار القراصنة، أو سيروا على خطى رعاة البقر القدامى.
العبوا بشخصية Garfield وOdie وJon وغيرهم من الشخصيات المميزة من أفلام الرسوم المتحركة! لكل سائق شخصيته الفريدة، ما يجعل كل سباق بمثابة تجربة مميزة وغامرة.
العبوا ضد ما يصل إلى ثمانية لاعبين عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم، أو استمتعوا بوضع متعدد اللاعبين الذي يضم ما يصل إلى أربعة لاعبين مع وضع تقسيم الشاشة! مثالية للمسابقات المثيرة بين الأصدقاء أو ليالي الألعاب العائلية.
زيّنوا سيارتكم وصمموا سيارة كارتينغ تتناسب تمامًا مع أسلوبكم في القيادة! اختاروا مصدات السيارة وعجلاتها وأجنحتها بالإضافة إلى النمط واللون لإضفاء لمسة فريدة. استعرضوا مهاراتكم في مضمار السباق وأروا الجميع ملوك المضمار الحقيقيين!