FATAL FURY: CotW - الشخصية الإضافية "جيس الكابوس"
هذا المحتوى الإضافي متوفر أيضًا ضمن منتج منفصل (FATAL FURY: CotW - التذكرة الموسمية 2). الرجاء الانتباه حتى لا تشتري نفس المحتوى أكثر من مرة.