‏FATAL FURY: CotW - الشخصية الإضافية "وولفغانغ كراوزر"
‏*استخدام هذا المحتوى، يتطلب وجود اللعبة الأساسية (تُباع منفصلة). قد تحتاج إلى تثبيت التحديث الأخير قبل الاستخدام.