‏FATAL FURY: CotW - التذكرة الموسمية 3
‏*استخدام هذا المحتوى، يتطلب وجود اللعبة الأساسية (تُباع منفصلة). قد تحتاج إلى تثبيت التحديث الأخير قبل الاستخدام.