An Act of Creation
في البداية لم يكن هناك شيء. أو على الأقل هذا ما يريدونك أن تعتقده. تعرف على المزيد حول تطوير Genesis Noir من خلال الكتيب الفني الرقمي الخاص باللعبة، An Act of Creation.
تعرف على المزيد حول تطوير Genesis Noir باستخدام الكتيب الفني الرقمي الخاص باللعبة، An Act of Creation.
يقدم لك كتيب An Act of Creation نظرة على ما وراء الكواليس خلال صنع هذه المغامرة الرائعة ذات الطابع السوداوي! تمتلئ صفحاته بالفن المفاهيمي، والقصص المصورة، والنوتات الموسيقية، ولقطات الإنتاج، ورؤى الفنان، وتأملات المبدعين، وغير ذلك الكثير!
شاهد كل شيء بدءًا من أصغر التصاميم وصولاً إلى المفاهيم الواسعة لهذه المغامرة الكونية.