The Cosmic Collection
تحتوي مجموعة Cosmic Collection على مغامرة Genesis Noir ذات الطابع السوداوي وجميع إضافاتتها الرقمية المتاحة مثل: الموسيقى التصويرية الأصلية والكتيب الفني الرقمي "An Act of Creation" والفيلم الهزلي التفاعلي "Moiré Noir".
تحتوي مجموعة The Cosmic Collection على مغامرة Genesis Noir ذات الطابع السوداوي وجميع إضافاتها الرقمية المتاحة.
مغامرة ذات طابع سوداوي تسافر عبر الزمان والمكان. عندما تتحول علاقة حب تجمع بين ثلاث كائنات كونية إلى مواجهة مريرة، ستشهد طلقة نارية يُصوِّبها جبّار غيور— فيما يُعرف باسم الانفجار الكبير (The Big Bang). جُب أرجاء الكون الممتد وابحث عن طريقة لتدمير الخليقة وإنقاذ حبك.
تعرف على المزيد حول تطوير Genesis Noir من خلال الكتيب الفني الرقمي الخاص باللعبة، An Act of Creation. تمتلئ صفحاته بالفن المفاهيمي، والقصص المصورة، والنوتات الموسيقية، ولقطات الإنتاج، ورؤى الفنان، وتأملات المبدعين، وغير ذلك الكثير! أزِح الستار عن العمل الفني الكامن وراء Genesis Noir. شاهد كل شيء بدءًا من أصغر التصاميم وصولاً إلى المفاهيم الواسعة لهذه المغامرة الكونية.
قم بتنزيل الفيلم الهزلي الرقمي التفاعلي Moiré Noir من تأليف Evan Anthony وJay Quercia وتعرف على المزيد عن تاريخ No Man الذي أدى إلى أحداث لعبة Genesis Noir. قبل أن يبحث No Man عن طريقة لإنقاذ حبه من طلقة نارية كونية، كان لديه قصته الخاصة التي تستحق أن تُروى.
يكشف تأثير الفيلم الهزلي moiré، كما هو الحال مع اللعبة، النقاب عن الطبيعة المعقدة تحت سطح ما تبدو وكأنها مفاهيم أساسية.
تراقص بقدميك على إيقاع الأجواء السوداوية المتقلبة في مطعمك المحلي الذي يعمل على مدار الساعة، أو عايش أقصى انفاعالاتك مع خبراء الموسيقى في مدينة تضج بالحياة، أو اطفو في الكون اللانهائي، مسترشدًا بموسيقى الجاز الروحية.
غُص في أعماق عالم Genesis Noir مع Big Bang: وهي مجموعة من مواد الموسيقى التصويرية داخل اللعبة التي أعيد تصنيفها وتحسينها والإضافة إليها ومزجها في تجربة استماع لألبوم شامل من قِبل ملحني اللعبة Skillbard. توقع الاستماع إلى أداء صوتي جديد، ومقاطع عزف منفرد جديدة بآلة الساكس، وغيرها من المفاجآت الأخرى التي ستستمع إليها فقط في Big Bang!