تذكرة العام الثاني
مع تذكرة العام الثاني، تستطيع فتح الفئات الست في وضع حرب الأشباح (Ghost War) بالعام الثاني مع ميزة وصول مبكر لمدة أسبوع تتيح لك صقل أساليبك التكتيكية قبل الجميع.
حزمة خلية الشظايا (تتضمن سلاحًا واحدًا، وطلاء سلاح واحد، وحركة CQC قتالية واحدة، ونظارة رؤية ليلية واحدة، وزوج من القفازات، و3 تمويهات)
NVIDIA GeForce GTX660 / AMD R9 270X (ذاكرة فيديو "VRAM" بسعة 2 جيجابايت مع Shader Model 5,0 أو الأفضل)