Ghostbuster Contract Access Pack
وفر الوقت وافتح جميع العناصر التجميلية المستندة إلى العقود الآن! تتضمن هذه الحزمة صائدي اشباح حقيقيين وأقوياء والرد على المكالمة ومتغيرات غطاء التروس "المتعصبة"، بالإضافة إلى جميع عناصر صائدي الأشباح التجميلية التي يمكن فتحها عبر العقود. بالإضافة إلى ذلك، تتضمن هذه الحزمة أيضًا 5 شعارات "دعم" إضافية للقمصان/رقع.
تظل جميع العقود وعقود البحث متاحة ولا يزال من الممكن إكمالها للحصول على مكافآت نقاط الخبرة.