Ghostbusters: The Video Game Remastered
لعبة فيديو Ghostbusters المحبوبة والتي نالت استحسانًا كبيرًا، عادت وأعيد صناعتها رقميًا لمتجر Epic Games!
اربط حزمة البروتون مرة أخرى وانضم إلى Ghostbusters في المغامرة بصوت الطاقم الأصلي وشكله وأنت تناضل من أجل إنقاذ نيويورك!
تجربة Ghostbusters حقيقية - تتميز اللعبة بأصوات وأوجه من بيل موراي ودان أيكرويد وهارولد راميس وإرني هدسون في قصة أصلية صاغها كتّاب الأفلام الأصلية - دان أيكرويد وهارولد راميس.
تجربة لعب فريدة - تجربة فريدة من نوعها لصيد الأشباح مع المناورات والمصائد بأسلحة قابلة للتحديث في بيئات قابلة للتدمير على نطاق واسع. اختبر حماسة الفريق في معارك قتال الزعماء واسعة النطاق.
معركة عبر قصة - العب من خلال قصة فريدة من نوعها حيث يحارب اللاعب ويقبض على أشباح - سواء كانت محبوبة أو جديدة - في جميع أنحاء نيويورك.