الإصدار التجريبي من Ghostrunner
كل ما تبقى من البشرية هو برج "دارما" - بنيان هائل يجوب بداخله الناجون من دمار العالم بعد قرن من وصول العالم إلى نهايته المدمرة. العنف يعم الشوارع الكئيبة للمدن المستقبلية، بعد أن وقع المجتمع الذي كان مزدهرًا يومًا ما في القبضة الحديدية للطاغية "سيدة المفاتيح".
ستلعب أول مستويين من اللعبة، في هذا الإصدار التجريبي، حيث ستجوب أنحاء كلٍ من القطاع الصناعي من البرج المعروف باسم "القاعدة" (The Base)، وواقع Cybervoid الافتراضي. استيقظ من سباتك العميق في الجزء السفلي من برج "دارما" متقمصًا شخصية العداء الشبح (Ghostrunner) الأخير وابدأ في شق طريقك نحو القمة بحثًا عن الأجوبة.