Ghostrunner: حزمة الثور الحديدي
تُعدُّ Ghostrunner لعبةً مكشوفةً من منظور الشخص الأول وهي مليئة بالإثارة والحركة سريعة النسق، وتقع أحداثها في بناية ضخمة قاتمة ومهووسة بالتكنولوجيا. تسلق برج دارما، الملاذ الأخير للبشرية، بعد كارثة تُفضي لنهاية العالم. شُق طريقك من الأسفل إلى الأعلى، وواجه السادة الكبار المستبدين، وانتقم.
عزّز مخزون مواد التجميل لديك أكثر باستخدام حزمة الثور الحديدي. تم استلهام عناصر هذه الحزمة من "سنة الثور" الصينية وفضائل العقيدة الكونفوشيوسية. تقدّم حزمة الثور الحديدي 4 مجموعات جديدة كليًا من سيوف الكاتانا والقفازات إلى الفضاء الإلكتروني!