Ghostrunner: حزمة النيون
تُعدُّ Ghostrunner لعبةً انفعاليةً من منظور الشخص الأول وهي مليئة بالإثارة والحركة سريعة النسق، وتقع أحداثها في بناية ضخمة قاتمة ومهووسة بالتكنولوجيا. تسلّق برج Dharma، ملجأ البشرية الوحيد المتبقي، بعد مجيء الكارثة العظمى التي أدت لنهاية العالم. شق طريقك من الأسفل إلى أعلى هذه البناية، وواجه المستبدّ Keymaster واثأر لنفسك منه.