Ghostrunner: Project_Hel
قاتل بينما تشقّ طريقك خلال برج Dharma لسحق تمرّد المتسلقين. تغلب على مستويات جديدة، واهزم زعماء جُدد، وعش تجربة قصة جديدة تمامًا، والعب كشخصية وحشية جديدة. تذكر، إذا تحرك الشيء، فإنه قابل للقتل.
خُض غمار قصة Hel، زعيم Ghostrunner الوحشيَ والعنيف، في المحتوى القابل للتنزيل المرتقب Project_Hel.