Ghostrunner: باقة الصيف
تُعدُّ Ghostrunner لعبةً انفعاليةً من منظور الشخص الأول وهي مليئة بالإثارة والحركة سريعة النسق، وتقع أحداثها في بناية ضخمة قاتمة ومهووسة بالتكنولوجيا. تسلّق برج Dharma، ملجأ البشرية الوحيد المتبقي، بعد مجيء الكارثة العظمى التي أدت لنهاية العالم. احظ بتجربة اللعب بطرق جديدة ومتنوعة بواسطة حزمة الشتاء وحزمة الثور الحديدي وحزمة النيون.
واغمر نفسك في عالم Ghostrunner مع المقاطع الموسيقية الأصلية وكتاب الأعمال الفنية أيضًا.