GHOSTWIRE: TOKYO - مقاطع خيوط العنكبوت الموسيقية
عُد إلى مدينة تحت سيطرة قوى خارقة للطبيعة مع مقاطع Tango Gameworks الموسيقية الإضافية للعبة Ghostwire: Tokyo. من تأليف ماساتوشي ياناغي كما تتميز بمقاطع موسيقية من تحديث خيوط العنكبوت، وهيئ الساحة حيث تجوب الأرواح والأساطير شوارع طوكيو المعاصرة.