G.I. Joe: Wrath of Cobra
تطل Cobra برأسها القبيح مرة أخرى ويجب على G.I. JOE إنقاذ العالم! إن Wrath of Cobra هي لعبة قتال كلاسيكية بأسلوب التمرير الجانبي مستوحاة من أجواء حقبة الثمانينيات من القرن العشرين في هذا العالم الشهير. العب دور إحدى الشخصيات الأسطورية في G.I. JOE، بما في ذلك Duke وScarlett وRoadblock وSnake Eyes والمزيد. اهزم جحافل جنود Cobra، وVipers، وCrimson Guards، والمزيد من جنود Cobra الأشرار.
اقضِ على Cobra، واضرب أمثال Destro وSerpentor وBaroness وقائد Cobra نفسه! قاتل بطريقتك الخاصة: اعتمد على قبضتيك وقاتل عن قرب باستخدام مجموعات الكومبو الفريدة والحركات الخاصة لكل شخصية أو حافظ على المسافة بينك وبين خصومك واستخدم مجموعة متنوعة من الأسلحة!
أسلوب لعب كلاسيكي في عصر حديث: تنقل Wrath of Cobra ألعاب القتال بأسلوب الآركيد الكلاسيكية إلى العصر الحديث: فهي سهلة اللعب، لكن يصعب إتقانها، كما أنها أكثر سهولة من قيادة دبابة H.I.S.S. هل تريد اللعب مع أصدقائك؟ تدعم اللعبة الوضع متعدد اللاعبين محليًا (على سبيل المثال من منزلك) والوضع التعاوني عبر الإنترنت!
العب دور الأبطال الكلاسيكيين: قاتل Cobra بشخصياتك المفضلة من G.I. JOE، والتي أُعيد تصميمها بعناية فائقة باستخدام فن البكسل الجميل. إن الفروق بين الشخصيات ليست بغرض تجميلي فقط: فكل بطل لديه مجموعات حركات مختلفة وقدرات فريدة. بدءًا من Snake Eyes السريع والرشيق إلى Roadblock القاسي والمتقلب، كل شخصية في اللعبة مناسبة لتصميمها!
قاتل الأشرار المشهورين: لا تقتصر Cobra على قائدها فقط، بل على جحافلها أيضًا! واجه جحافل الجنود، وAlley Vipers المدرعين، ومقاتلي B.A.T.s الاصطناعيين، المسلحين ببعض أنظمة الأسلحة الأكثر شهرة في السلسلة، بما في ذلك دبابات H.I.S.S.، وطائرات C.L.A.W.، وكبسولات الطيران Trubble Bubble ذائعة الصيت.
موسيقى تصويرية تعود إلى الكلاسيكيات: أحبط حبكة القائد على إيقاع سمات G.I. JOE الكلاسيكية، والتي أُعيد تجسيدها بواسطة المخضرمين في المجال في Kid Katana Records، مما أضاف لمسة حديثة إلى موسيقى الآركيد الكلاسيكية!
دعم ما بعد الإطلاق: كما هو الحال مع مؤامرات Destro، ستستمر Wrath of Cobra بدعم مكثف بعد الإطلاق، مما يقدم المزيد من أبطال G.I. JOE إلى المعركة، ويضيف أوضاع لعب ومستويات جديدة والمزيد للحفاظ على إرث G.I. JOE نابضًا بالحياة!