GigaBash - Ultraman Zero DLC
يضيف هذا المحتوى القابل للتنزيل "Ultraman Zero" و"Ultraman Belial"، وهما شخصيتان شهيرتان من عالم "Ultra" متناقضتان بشكل تام، تمامًا كما في الفيلم الكلاسيكي لعام 2009 "Mega Monster Battle Ultra Galaxy: The Movie" الذي ظهرا فيه لأول مرة. وتتمتع كل من هاتين الشخصيتين الأسطوريتين بمهاراتها الخاصة وحركاتها المدمرة.
يضيف هذا المحتوى القابل للتنزيل "Ultraman Zero" و"Ultraman Belial"، وهما شخصيتان شهيرتان من عالم "Ultra" متناقضتان بشكل تام، تمامًا كما في الفيلم الكلاسيكي لعام 2009 "Mega Monster Battle Ultra Galaxy: The Movie" الذي ظهرا فيه لأول مرة. وتمثل كل من هاتين الشخصيتين الأسطوريتين تكريمًا حقيقيًا لهذه السلسلة الشهيرة، وتتميز بمهاراتها الخاصة وضرباتها المدمرة.
Ultraman Zero
Ultraman Zero، هذا المحارب الذي تمكن من التغلب على أخطائه، هو Ultra مخضرم من "أرض النور"! بفضل خبرته في فنون القتال الفضائية، يُعد Ultraman Zero سيدًا في القتال يصد أعداءه بضربات Zero Sluggers ويهاجمهم عن بُعد باستخدام Emerium Slashes. إنه بطل يدرك أن القوة بدون عدالة خطيرة!
Ultraman Belial
كان Ultraman Belial مقدرًا له تحقيق إنجازات عظيمة، لكنه ضحى بكل ذلك من أجل القوة والكبرياء. مسلحًا بـ Giga Battlenizer الفتاك، يحمل Ultraman Belial شعلة الانتقام في مواجهة "أرض النور" وجميع سكانها. بفضل الجينات الفضائية المدمجة فيه، يتمتع هذا الـ Ultra الساقط بقدرات مخيفة وقوة تليق بالغضب الذي يسكنه. مخالب، كرات نارية، صواعق وظلام: Ultraman Belial هو الغضب المتجسد!
أحدهما استسلم لرغبته في القوة ودفع الثمن، والآخر تغلب على هذه الرغبة ليصبح أقوى. أيهما ستجسد في الساحة؟ البطل المندفع، Ultraman Zero؟ أم Ultraman Belial المتعطش للانتقام والمفعم بالغضب والثورة العارمة؟