Goat Simulator Remastered
Goat Simulator Remastered هي الأحدث في تكنولوجيا محاكاة الماعز. عادت sandbox العفوية المفضلة لك بشكلها الجديد منقطع النظير في الروعة، إذ تتضمن رسومات محدثة وكل محتوى قابل للتنزيل والمزيد من الأخطاء التي يمكنك التغلب عليها. استخدام WASD لإعادة كتابة التاريخ.
هدفك؟ الفوضى! مصدر إلهامك؟ الماعز Pilgor! إذا كنت قد أمضيت آخر عشرة أعوام في انتظار لعبة تدمير مذهلة، فإن Goat Simulator هي لعبة رائعة يمكنك فيها إحداث أكبر قدر ممكن من الدمار متقمصًا شخصية ماعز. انطح بالرأس واقفز للخلف وتدحرج لتشق طريقك في كل مستوى رابحًا نقاطًا، وتوصل إلى طرق مبتكرة لإفساد يوم شخصية غير قابلة للعب.
إن Goat Simulator Remastered هي النسخة المنقحة الأفضل على الإطلاق، إذ تتضمن كل شيء أحببته في اللعبة الأصلية وأكثر، بالإضافة إلى مرئيات جديدة ومحسنة وبنيات محدثة وإضاءة براقة جديدة ومظهر نباتي جديد تمامًا تعكس أفضل ميزات تكنولوجيا محاكاة الماعز المتقدمة. كما نقحنا ميزة Mutators بالكامل، مما يتيح لك انتقاء واختيار الماعز الذي تريده من قائمة سهلة الاستخدام داخل اللعبة. ما عليك سوى الإمساك بها كلها أولاً!
وثمة أشياء جديدة شائقة أيضًا, مثل التحسين العام وإصلاح الأخطاء, كما نؤكد لك أننا أصلحنا الأمور المملة.
كما تتذكر - كونها نسخة منقحة لا يعني أننا تركناها بدون مجموعة كبيرة من الأخطاء الفيزيائية، ولماذا عسانا لا نفعل؟
تعد لعبة Goat Simulator Remastered لعبة جنونية للغاية، ولطالما كانت كذلك منذ أن اخترعنا محاكاة الماعز لأول مرة منذ أكثر من 10 أعوام. وكما قولنا من قبل، يجب عليك بالتأكيد إنفاق أموالك على شيء آخر، مثل قبعة أنيقة أو كومة من الطوب أو جمع الأموال مع أصدقائك لشراء ماعز حقيقي.