Godfall Challenger Edition Story Upgrade
أنقذ "أبريون". فأنت آخر فرسان "فالوريان" المحاربين المتمرِّسين في المناوشات القتالية والمجَّهزين بالدروع الأسطورية التي يُطلق عليها "لوحات الفالور". تدرَّج في مستويات Godfall، لعبة سفك الدماء وجمع الغنائم بنظام تقمص الأدوار وإثارة الاشتباكات الأولى من نوعها.
انقلب البطل الخاسر "ماكروس" على أخيه. كما أغرقت أفعاله "أبريون" في الحرب والخراب. يسعى "ماكروس" ومساعدوه الآن للحصول على قوة العظماء لترسيخ مكانهم على العرش بشكل دائم. يقع على عاتقك بصفتك بطل "أبريون" أن تنتفض ضد "ماكروس". شق طريقك بالقتال عبر العوالم!