Godfall - توسعة Fire & Darkness
تفتح لعبة Fire & Darkness عالمًا جديدًا الزاخر بالتهديدات الجديدة التي عليك القضاء عليها والغنائم التي عليك جمعها. اخطو خطواتك الأولى داخل عالم Fire Realm لأول مرة، حيث يهدد الظلام الشامل بالانتشار في جميع أنحاء "أبريون" وخنق عالم الضوء.