Goetia 2
استكشف مدينة البندقية المظلمة وغير المعروفة في هذه المغامرة التي تعتمد على التصويب والنقر. ما هو هدفك؟ اعثر على طريقة لتوحيد روحك وجسدك. اجمع المعلومات وحل الألغاز في شكلك الطيفي لتشق طريقك إلى هذا العالم على الرغم من خدع شيطان مزعج!
ماذا يمكن أن يحدث لعاشقين قررا أخذ إجازة قصيرة في مدينة البندقية بإيطاليا؟ من بين جميع السيناريوهات المحتملة، فاحتمال أن يتعرضا للخداع والتفرقة بينهما من قبل شيطان لم يكن بالتأكيد ما كان يتوقعه Daphné وLuca.
استيقظ Luca كروح نقية في عالم ملتوي لا يفهمه، ليجد نفسه محاصرًا في واقع Buer، شيطان ذو دوافع خفية.
سيتعين عليه أن يجد طريقه للعودة إلى جسده المادي وإلى Daphné، ولحل الألغاز واستخدام كل ما في وسعه للعودة إلى حياته: الملاحظات، والكتب، والأرواح التي سيواجهها، والديكور، والمعلومات (الجزئية) لـ Buer.
تم بناء Goetia كسلسلة على حجر زاوية واحد: في مغامرات النقر والتصويب هذه، تتصرف كروح حية نقية (نوعًا من).
اعصر عقلك للبحث عن أجوبة وكنّ متفتحًا: كل شيء يمكن أن يساعدك، من الملاحظات إلى الديكور. قبل كل شيء، قد يكون لتصرفاتك في بعض الغرف عواقب في أماكن أخرى. وهناك الكثير من الأماكن الأخرى في البندقية - خاصةً عندما توجد نسخة الشياطين منها.
أكثر من 80 غرفة للاستكشاف، ولكل منها جوًا وتحديات خاصة بها، مقسمة إلى 5 مناطق لاستكشافها. من القصور الكلاسيكية القديمة في البندقية إلى الجزر المهجورة في البحيرة، وستكتشف العديد من الأسرار المتعلقة بفن استدعاء الشياطين.
يستيقظ Luca كروح نقية. كيف يمكنه انتزاع الأشياء والاحتفاظ بها لوقت لاحق؟ بدلًا من نظام الجرد الكلاسيكي، يدور Goetia حول امتلاك الأشياء لتحريكها.
من المعروف أن الأرواح تخترق الجدران. وكذلك الأسقف والأرضيات. فلا يوجد مكان لن تتمكن من الوصول إليه، ما لم يوقفك شيء (شخص ما؟). أو إذا كنت تتجول في المكان مستحوذا على شيء ما.
هناك 5 مناطق مختلفة لاستكشافها في Goetia. ستبدأ بالأرشيف، ثم تشق طريقك عبر أماكن أخرى مختلفة في البندقية. وعندما تكتشف جميع المناطق، يمكنك العودة إلى أي غرفة في أي وقت لحل الألغاز أو جمع المزيد من المعلومات أو مجرد الاستمتاع بالمشي بحرية.
أثناء مهمتك، ستجد بعض القدرات الخاصة التي ستسمح لك بفهم ورؤية المزيد من هذه البندقية الغريبة.
لكن احذر: بقدر ما قد تكون جذابة، فإن الحصول على هذه القوى يعني أيضًا أنك ستشعر براحة كبيرة في هذا عالم لا تنتمي إليه.