Going Medieval
ابنِ مستعمرتك المحصنة بقلعة وتولّ إدارتها في أرضٍ عادت إلى أحضان البرية. من خلال الإدارة الدقيقة، واستراتيجية البقاء، وعالم مفتوح قابل للتعديل، تتحداك لعبة Going Medieval لبناء أعظم مستعمرة في هذا الجانب من العالم المنكوب.
عندما تفنى الحضارة بفعل جائحة متفشية، تنهض قلة من المحظوظين من تحت الرماد. ساعدهم على الاستقرار في البراري الخطيرة التي عادت إلى أحضان الطبيعة. ابنِ لهم وطنًا، وارسم ملامح حياتهم، ودافع عنهم ضد قُطاع الطرق والحيوانات المفترسة، في عالم واقعي منكوب لا يعرف القانون. هذه فرصتك لإعادة الحياة إلى عصور الظلام.
من ثلاثة مسافرين ضلوا الطريق إلى مدينة مزدهرة محاطة بالأسوار، ابنِ المجد على أنقاض الخراب. استخدم أدوات تشكيل التضاريس ثلاثية الأبعاد لإنشاء الحصن المثالي، من القلاع الشاسعة متعددة الطوابق إلى الكهوف الجوفية المتعرجة. أبدع في بناء وتأثيث وتزيين حجراتك وورش العمل والكنائس والمكتبات والمزيد غير ذلك، باستخدام الحجر والطين وغيرها من المواد التي تجمعها.
لكل مستعمر شخصية فريدة. ولنأخذ Grimbold كمثال. بصفته راعي ماشية، فإن مهاراته في التعامل مع الحيوانات لا مثيل لها. لكن طابعه همجي، لذا سيكون مقاتلًا قويًا. إنه يحب الملابس الأنيقة، ويعتز بعقيدته، كما أنه أيضًا جائع. لبِّ احتياجات Grimbold، واستغل مواهبه، لتجعله منه مستعمرًا سعيدًا، وبالتالي تحصل على مستعمرة سعيدة.
شيِّد دفاعات منيعة وانصب الفخاخ لصد موجات لا تنتهي من الغزاة. نفّذ الأبحاث على تقنيات العصور الوسطى واصنع العتاد، وسلِّح مستعمريك وقُدهم في المعارك. عدّل استراتيجيتك لتتناسب مع مهارات سكان قريتك، وطوِّر تلك المهارات عبر الصيد والقتال.
استكشف خريطتك متعددة المستويات المولدة عشوائيًا وتحكّم بها كما تشاء. شكِّل الأرض وموارد المياه لأغراض البناء، أو التصميم، أو الاستراتيجية العسكرية. شيّد المباني الشاهقة أو احفر لأعماق سحيقة، واختر بين البساطة أو الفخامة، واستخدم أدوات التعديل لاكتشاف مستوى جديد كليًا من الحرية الإبداعية.