Golazo
Golazo هي لعبة كرة قدم ديناميكية من فئة الأركيد تُلعب على ملاعب من الحجم المتوسط، بدون احتساب مخالفات أو تسللات. فقط الكثير من المرح! اجلب وحدة التحكم، واسترخِ على الأريكة، واستمتع باللعب!