النسخة التجريبية من Good Company
Good Company هي لعبة محاكاة إدارة متعمقة تدور حول بناء شركة تكنولوجيا رائدة. قم بتنزيل النسخة التجريبية المجانية الآن وجرّب ثلاثة مستويات من وضع حملة (Campaign) اللعبة!