فرسان غوثام: حزمة المتبصر
احصلوا على حزمة المتبصر لتوسيع تجربتكم التجميلية مع العتاد المعزز وتحويلات (ترانسموغ) وبدلة حصرية ورمز تعبيري حصري، و3 مجموعات من الألوان للبدل.