Grand Tactician: The Civil War 1861-1865
تول قيادة الـ Union أو الـ Confederacy. أعِدّ أمتك للحرب، وقم بتجنيد وتنظيم الجيوش والأساطيل العظيمة بقيادة قادة أسطوريين مثل Grant أو Lee أو Jackson أو Farragut، وخطط لشن مناورات مُخادعة في خريطة حملة ملحمية واهزم أعدائك في معارك في الوقت الفعلي!
Grand Tactician: The Civil War (1861-1865) عبارة عن لعبة استراتيجية في الوقت الفعلي تجمع بين الحملة الاستراتيجية وأسلوب لعب المعارك التكتيكية. تول حُكم أمتك، واحشد وقُد وادعم جيوشًا عظيمة وناور بها لتهزم العدو. بمجرد أن تتواجه الجيوش المُتحاربة، تول قيادة قواتك للانتصار في المعارك التي جرت في ساحات المعارك التاريخية.
حملة في الوقت الفعلي، تمتد من الانفصال (Secession) وحتى نهاية الحرب، ولكلا الطرفين أهداف تاريخية.
قم بإنشاء وإدارة تدفق الإمدادات إلى جيوشك. استخدم خطوط السكك الحديدية وقم بتوسيعها لإمداد الجيوش ونقلها لأول مرة في التاريخ!
حارب في معارك تستمر لعدة أيام في ساحات المعارك التاريخية. استخدم المهندسين لبناء الجسور العائمة وحفر خنادق، وأشرِف على التعزيزات وهي تُغير مجرى الأمور وادفع بالاحتياطي لتهزم العدو.
ماذا لو تدخلت القوى الأوروبية العظمى لإنهاء الحرب، أو خسر Lincoln الانتخابات الرئاسية عام 1864؟
إعادة تمثيل رائعة للحرب الأهلية بالإضافة إلى لقطات قتال من LionHeart FilmWorks وموسيقى تصويرية أصلية من موسيقى الزمن القديم وفرقة drum and fife.
(ما قبل الحرب، 1861، 1862، 1863، 1864) وعشرون (20) معركة منفصلة بداية من معركة Manassas الأولى في عام 1861 وصولاً إلى أمعركة Appomattox Court House في عام 1865.
افرض حصارًا، وشِن الغارات على عدوك وحاصره برًا وبحرًا أو استخدم مخترقي الحصارات للحفاظ على خطوط الإمدادات مع أوروبا مفتوحة.
راقب عن كثب الروح المعنوية لدى مواطنيك وقواتك. مع استمرار الحرب، تتحول الحماسة إلى إرهاق، وتكون الخزانة مهددة بالجفاف، وستسبب إجراءات مثل التجنيد الإجباري في حدوث اضطرابات.
تول قيادة مئات القادة التاريخيين بكل سماتهم الشخصية وتخصصاتهم. يعمل مشاهير القادة على إلهام الجنود والمواطنين على حدٍ سواء، أما فقدان السمعة فقد لا يمكن تعويضه.
جيوش ضخمة من المشاة وسلاح الفرسان والمدفعية، مع هياكل قيادية واقعية وترتيب معارك تاريخي.