Grand Theft Auto: San Andreas - الإصدار النهائي
Grand Theft Auto: San Andreas: إنها أوائل التسعينيات. بعد أن اتهمه ضابطان بالقتل، تم إجبار كارل "سي جي" جونسون على خوض رحلة تأخذه عبر ولاية سان أندرياس بأكملها، وذلك ليحاول إنقاذ أسرته وإحكام السيطرة على الشوارع.
خض تجربة الكلاسيكيات الرائجة، والمحدثة لجيل جديد مع تحسينات شاملة؛ بما في ذلك الترقيات البيئية والإضاءة الجديدة الرائعة، والرسومات عالية الدقة، ومسافات الرسم المتزايدة، وأنظمة التحكم والاستهداف في لعبة Grand Theft Auto بنظام V، وأكثر من ذلك بكثير.
منذ خمس سنوات، هرب كارل "سي جي" جونسون من جنون مدينة لوس سانتوس، في سان أندرياس... المدينة التي تعاني من جرائم العصابات، والمخدرات، والفساد. الآن، تجد نفسك في بداية التسعينيات. ويجب على سي جي العودة إلى منزله؛ إذ أن والدته قد قُتلت، وتفرقت أسرته، كما أن جميع أصدقاء طفولته على وشك ملاقاة مصير كارثي. وأثناء عودته إلى الحيِّ، اتهمه ضابطان بالقتل، وأجبراه على خوض رحلة عبر ولاية سان أندرياس بأكملها، وذلك ليحاول إنقاذ أسرته وإحكام السيطرة على الشارع في الجزء التالي من هذه السلسلة التي غيَّرت كل شيء.