Grandma, No!
أنتِ جدة. لديكِ قائمة مهام، ومهمة مفاجئة لرعاية الأطفال، ولا تعرفين على الإطلاق ما الذي يجري. هذه تركيبة خطيرة.
في Grandma, No!، ستترنح عبر ثلاث مناطق تشبه صندوق الرمل، وتضغط على كل شيء يبدو قابلاً للضغط، وتحاول إنجاز المهام - حتى تنفجر أو تهرب أو تتحول إلى شطيرة حية. تتحول كل مهمة ”بسيطة“ إلى لعبة مصغرة ثنائية الأبعاد سخيفة، تليها المزيد من التجول والغرابة والمزيد من الشخصيات التي تحتاج بالتأكيد إلى علاج نفسي.
قد يقودك إخراج القمامة إلى مكان غير متوقع، وقد ينتهي طهي العشاء بنار أكثر من نكهة. وعندما تبدأ الأمور في الهدوء، فجأة — شيء أكثر غرابة يقتحم الحفلة.
لا توجد مهام كبيرة. لا توجد قصص عاطفية (حسنًا، ربما واحدة). فقط طاقة الجدة الخام والفوضوية."