Gray Dawn
انطلق في مغامرة مرعبة للكاهن المتهم بقتل فتى المذبح. Gray Dawn عبارة عن قصة إثارة نفسية مليئة بالعناصر الدينية وتجمع بين المهام التي تعتمد على القصة والتجربة الفنية.
سوف تتورط في مغامرة مرعبة لكاهن يسعى لإثبات براءته. سواء كنت مذنبًا أم لا، تجد نفسك محاصرًا وسط أحداث غريبة تنطوي على حيازة شيطانية وظهورات إلهية.
تجري أحداث فيلم Gray Dawn في عام 1920 تقريبًا في قرية نائية في إنجلترا. طوال اللعبة، غالبًا ما يتم نقلك إلى عالم رومانيا الجميل، المستوحى من غموض أوروبا الشرقية.