Grid Legends
سلط الضوء على قصة السباقات الدرامية "Driven to Glory"، التي تشتمل على مشاهد ثورية من الإنتاج الافتراضي. عش الإثارة البالغة، وشاهد الجدال في نادي الضيافة، وتغلّب على فريق Ravenwest Motorsport سيئ السمعة في معركتك نحو الصدارة.
تقدّم GRID Legends الإثارة الشديدة، والتنوّع المذهل، وطرقاً مبتكرة للاستمتاع بإثارة رياضة السيارات مع الأصدقاء والسائقين الآخرين من جميع أنحاء العالم.
يمكن الاستمتاع بسباقات الحركة المذهلة في GRID Legends بأفضل صورة مع الأصدقاء والزملاء من السائقين. ادخل إلى الإثارة بكل سلاسة، وقم بتنظيم جلسة اللعب الجماعي المثالية، وقم بإنشاء قصص مع متسابقين آخرين باستخدام خيارات التواصل الاجتماعي المبتكرة عبر الإنترنت.