Grit & Valor - 1949: الكتاب الفني الرقمي
استكشف المزيج بين عناصر الحرب العالمية الثانية والديزل بانك (dieselpunk) الذي بث الحياة في هذا العالم الغني، والذي تم رسمه ونحته بأيدي فريقنا الإبداعي الدؤوب.