Grit & Valor - 1949: الموسيقي التصويرية الأصلية
موسيقى تصويرية ذات طابع صناعي ومفعم بالتهديد من عالم لعبة Grit & Valor - 1949. تضم 14 مقطوعة من تأليف ماريك سماجالا.