Guardian of Realms Mod Tool Kit
إن Guardian of Realms (GoR) هي أول لعبة قتال بتقنية الواقع المختلط (MR) مع دعم كامل للتعديلات، ما يحول بيئتك إلى ساحة معركة. يحرك اللاعبون أجسامهم بدلاً من الاعتماد على عصا التحكم، مما يقدم مستوى غير مسبوق من التعمُّق في اللعب.
نقدم لك Guardian of Realms Mod Tool Kit، وهو البرنامج المستخدم لإنشاء وتوزيع التعديلات الخاصة بلعبة Guardian of Realms، وهي لعبة الواقع المختلط عبر نظارة الواقع الافتراضي Meta Quest 3/3S.