Guns and Dragons
تنانين؟ سحر؟ ومن يبالي؟ خض المعركة بقوة نارية طاغية في لعبة إطلاق النار التعاونية من نمط "روجلايت". قاتل، واختر، وازدد قوة. حارب الأعداء في الأقبية، وانتقِ الرونات والقطع الأثرية لتصمم أسلوبك الخاص، واستخدم المواد لتوسيع قاعدتك، وطوّر أسلحة أكثر فتكًا، وأسقط التنانين.
اقتل الأعداء وواجه وفرة من الخيارات: الرونات، القطع الأثرية، مكافآت المذبح، والمزيد. كل قرار يعيد تشكيل المعركة. شُدّ حزامك — فهناك زعيم هائل في الانتظار.
مسدسات دوارة، بنادق شوتغان، بنادق قنص! وهذه ليست سوى البداية. امتلك ترسانة واسعة من الأسلحة النارية، وأتقن أسلوبك القتالي الخاص. كل سلاح له إحساسه الخاص، ولا يسقط عدوّان بالطريقة نفسها.
ارفع مستواك، واختر المهارات، وشق طريقك عبر الأعداء والتجارب للاستيلاء على قطع أثرية قوية. التركيبة التي تختارها تُشكّل تجربة مختلفة تمامًا في كل مرة.
استخدم المواد التي ربحتها في القتال لتوسيع قاعدتك، وصنع تقنيات ومعدات جديدة. ما تبنيه بين الجولات يُحدد من تكون في الجولة التالية.
اخترق عالمًا سحريًا بالبنادق والأقواس في هذه اللعبة التعاونية من نوع إطلاق النار "روجلايت".
تقدّم تدريجيًا على نمط "الروجلايت": تقدّم، واحصل على المكافآت، وافتح المحتويات الجديدة كلما تقدمت في اللعبة.