Hades
تحدّ إله الموتى وأنت تخترق وتحفر طريقك للخروج من العالم السفلي في لعبة الحركة ومحاكاة الزحف من السراديب من مطوري لعبة Bastion ولعبة Transistor.
من بين ألعاب Supergiant التي حازت على استحسان النقاد هناك لعبة الإثارة سريعة الإيقاع Bastion، ولعبة Transistor التي تتسم بالعمق والبيئة الثرية، بالإضافة إلى لعبة Pyre التي تتميز بطابع سرد روائي تتحكم فيه الشخصيات.
بصفتك الأمير الخالد للعالم السفلي، سوف تستخدم قوى الأوليمب وأسلحته الأسطورية للتحرر من براثن إله الموتى الإغريقي نفسه، بينما تزداد قوة وتميط اللثام عن جزء أكبر من القصة مع كل محاولة هروب فريدة من نوعها.