الكتيب الفني للعبة Halcyon 6: Lightspeed Edition
الأعمال الفنية بلعبة Halcyon 6 مجمعة في كتيب فني رائع التصميم يتألف من 49 صفحة تشتمل على فن مفهوم التصميم، وفن ما قبل الإنتاج، ومجموعة ضخمة من روائع فن البكسل كلها من لعبة Halcyon 6.