Halcyon 6: The Precursor Legacy
تجوب وحوش البهيموث السماوية أرجاء المجرة لتفترس أساطيل السفن الفضائية الغافلة. تعقبهم لتجمع الآثار. قم بترقية سفينتك الفضائية Precursor الجديدة القوية وأطلق العنان لقوة تكنولوجيا Precursor الخفية!