Hand of Fate 2: A Cold Hearth
يصوغ المحتوى القابل للتنزيل Hand of Fate 2: A Cold Hearth قطعة لعب جديدة قوية لاستخدامها في Game of Life and Death - صائدة الجوائز الأسطورية، كيتوراه القاسية (Cruel Keturah).