Hand of Fate 2: Outlands and Outsiders
يُوسع المحتوى القابل للتنزيل Hand of Fate 2: Outlands and Outsiders من Game of Life and Death من خلال تحدي حملة جديد تمامًا وشخصية رفيق فريدة من نوعها.