Hand of Fate 2 - الموسيقى التصويرية
تتميز الموسيقى التصويرية للعبة Hand of Fate 2 بما يقرب الساعتين من موسيقى من تأليف وإنتاج "جيف فان ديك" الحائز على الكثير من الجوائز.