Hand of Fate 2: The Servant and the Beast
يُطور المحتوى القابل للتنزيل Hand of Fate 2: The Servant and the Beast من Game of Life and Death مرة أخرى من خلال تحدي حملة جديد تمامًا وشخصية رفيق فريدة من نوعها.