أكمل مجموعتك مع الكتاب الفني الرقمي Hardspace: Shipbreaker، وهو بمثابة تكريم مكوّن من 182 صفحة للفن المذهل للعبة والفنانين الموهوبين بشكل استثنائي الذين ابتكروا هذا الكون والتكنولوجيا والشخصيات من أصحاب الياقات الزرقاء التي تتحدى الجاذبية. ويشمل مقدمة من مدير اللعبة والمنتج التنفيذي والمدير الفني.
من أصلها كمشروع Hello Collector لمسابقة تصميم (jam project) إلى فكرة اقتحام السفن الخيالية الأخيرة، اكتشف كيف انتقل الفنانون بمفهوم اللعبة والفن الموجود فيها إلى آفاق أخرى، وكيف تعاونوا مع الأقسام الأخرى، واستكشفوا الإلهام الثقافي لإنشاء سلسلة خيال علمي جديدة تمامًا.
مع الرسومات التخطيطية التي لم يسبق لها مثيل، وفن التصور، وإنتاج ثلاثيات الأبعاد وغير ذلك الكثير، اتبع كل خطوة لإنشاء هوية مرئية فريدة من نوعها، من تطوير المفهوم، وتصميم السفن، وواجهة المستخدم، والمشاهد السينمائية، إلى تصميم المناظر والأدوات، والغوص في الإلهام وراء الشخصيات التي تضفي الطابع الإنساني على المهمة الخطيرة المتمثلة في الاستخلاص من حطام سفن الفضاء.