Harvest Haven: Artisan Market
قم بزراعة أرضك، واصنع سلعًا حرفية فريدة، وقم بإدارة سوقك الصاخب في هذه المغامرة الزراعية الساحرة ثنائية الأبعاد. من البذور إلى المبيعات، قم بتنمية مزرعة أحلامك وابني مشروعًا تجاريًا مزدهرًا في عالم مريح ونابض بالحياة!
اهرب من صخب الحياة في المدينة وابحث عن ملاذك في Harvest Haven: Artisan Market. في هذه المحاكاة الزراعية الساحرة بتقنية البيكسل الفنية ثنائية الأبعاد، أنت لست مجرد مزارع، بل أنت قلب مجتمع مزدهر.
ورث قطعة أرض جدك المهملة منذ فترة طويلة وحوّلها إلى جنة زراعية مزدهرة. سواء كنت تفضل زراعة المحاصيل النادرة، أو تربية الماشية الرائعة، أو إتقان الحرف اليدوية، فالخيار لك. بمجرد أن تصبح بضائعك جاهزة، اصطحبها إلى كشك السوق الخاص بك، وتفاعل مع سكان المدينة الفريدين، وابني سمعتك باعتبارك الحرفي الأول في المدينة.