سيتم إيقاف HAWKED قريبًا
المتمردون! اتخذ فريق MY.GAMES قرارًا صعبًا بإيقاف خدمات HAWKED في المستقبل القريب. اعتبارًا من 11 مارس، سيتم تعطيل جميع عمليات الشراء والمدفوعات داخل اللعبة. ستبقى الخوادم تعمل بكامل طاقتها حتى 9 يونيو، وبعد ذلك سيتم إيقاف اللعبة وخدماتها عبر الإنترنت بشكل دائم. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموقع الرسمي.